لتكون الأقرب إلى القدس .. القسطل تُطلق موقعها الإلكتروني 

لتكون الأقرب إلى القدس .. القسطل تُطلق موقعها الإلكتروني 

القدس المحتلة - القسطل: ينطلق اليوم موقع وكالة القسطل، الوكالة الفلسطينية الإخبارية، والتي تُعنى بأخبار محافظة القدس وكل ما يتعلّق بها.

منذ اليوم، لن تكون بعيدًا عن القدس وكل ما يدور حولها، بل ستكون الأقرب إليها، من خلال سلسلة من الأخبار والتقارير والقصص اليومية التي ستجعلك تعيش في العاصمة كأنّك فيها.

ستُسلطّ وكالة القسطل الضوء على اعتداءات الاحتلال وتنكيله بالمقدسيين سواء داخل الجدار الفاصل أو خارجه، لحظة بلحظة، من خلال صفحاتنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي انطلقت منذ بداية العام الجاري.

كما ستُطلعكم القسطل على أجمل ما في قرى وبلدات محافظة القدس من أماكن تاريخية ودينية، بل ستأخذكم في جولات بأزقّتها وشوارعها، وستتعرّفون على أهلها ممّن تركوا بصمة اجتماعية، سياسية، اقتصادية، دينية على مدار السنوات الماضية وحتى يومنا هذا. القسطل تُعنى كذلك بشؤون الأسرى المقدسيين ممن ضحّوا من أجل وطنهم فلسطين وقُدسهم ومسجدهم الأقصى، أولئك الذين يُعانون من ويلات الاحتلال داخل السجون، وستُطلعكم على قصصهم وحياتهم وحياة ذويهم وأبنائهم بعيدًا عنهم.

أما أقسام الموقع فتحوي تدوينات حرة متحررة من القوالب الصحفية، ومن قالب المقال المتخصص، إلى جانب التقارير والمقالات المتخصصة من خلال التحليل وإبداء الرأي حول قضايا معيّنة، إضافة للقصص والتحقيقات الصحفية.

صفحات القسطل عبر مواقع التواصل الاجتماعي:

https://www.facebook.com/AlQastalps

https://www.instagram.com/alqastalps

https://witter.com/alqastalps

https://t.me/AlQastalps

. . .
رابط مختصر
مشاركة الخبر: